خفايا الروؤح
ياهلا والله فيكم
نورتي منتدى خفايا الروح
ان شاء الله تقضين وقت ممتع مع منتدى خفايا روح

وان شاء الله يعجبكك المنتدى

تحيااااتي أسيرة الشوق
خفايا الروؤح
ياهلا والله فيكم
نورتي منتدى خفايا الروح
ان شاء الله تقضين وقت ممتع مع منتدى خفايا روح

وان شاء الله يعجبكك المنتدى

تحيااااتي أسيرة الشوق
خفايا الروؤح
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

خفايا الروؤح

المنتدى للبنات + الاولاد
 
الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

 

 رروايتي ~~~ البارت الاول~

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Raghad al-otaibi
صااااحبة المنتدى
صااااحبة المنتدى
Raghad al-otaibi


تاريخ التسجيل : 09/05/2011
عدد المساهمات : 215
السٌّمعَة : 608

رروايتي ~~~ البارت الاول~ Empty
مُساهمةموضوع: رروايتي ~~~ البارت الاول~   رروايتي ~~~ البارت الاول~ Icon_minitimeالثلاثاء أكتوبر 01, 2013 12:23 pm

العائلات المهمة
عائلة ابو عناد=====
الاب  ٤٥ سنة صاحب شركة كبيره في جدهه ومعاه بنفس الشركة اخوه ابو عدنان
+ الام  ٣٩ سنة , ربة منزل وتحب اولادها كثير
+ عناد ٢٢ سنة انواع الدشره ما خلى بنت بجده ما كلمهاا مسوي يعنني كبير لانه اكبر واحد في العائله اذا اجتمعوا هو رغد وسامي انواع الطقطقه واذا اجتمع مع نايف ما يخلي بنت في حالها ولا يخلون مول مادخلوه ورقموا فيه البنات و ي كثر الي يجونه بنفسهم عشان يرقمونه من حلاوته الدراسه من جهه وهو من جهه ثانيه خلص الثانوي ودخل سنه بالجامعه وما مشى فيها وذحين يشتغل مع ابوه في الشركة
+  رغد ١٧ سنة ثاني ثانوي عربجيه بسبب انها الوحيده العايشه بين شباب كيبوبيه ومحبه للدراما الكورية يعني مجنونة شي اسمه كوريا ومن امنيات حياتها تسافر لها هي وبنت عمها خلود مافي شي يخفى بينهم رغم الفرق بينهم سنة الا انها تعتبر افضل بنات عمهاا وتعرف كل صغيره وكبيره في خلود وكذلك خلود حريفه لعب كورة قدم
+ سامي ٢٠ سنة يحب الدراسه وحلمه يصير دكتور جراحه وذحين ثاني سنه جامعهه ما يعطي وجه للبنات ابد يعني مو مغزلجي مثل اخوه بس فلاووي درجه اولى
عائلة ابو نايف ====
الاب + ٤٦ سنة يشتغل في فرع من نفس شركة اخوه ابو عناد بس في الرياض مع اخوه ابو مشاري
الام + ٤٠ سنة ربة منزل
نايف انواع الدشره فيه مثل عناد مايخليي بنت في حالهها لكن نايف بزياده لدرجه انه حب وحده صدق ومع البارتات الجايه راح تعرفون السبب واذا بيدوم حبهم لبعض ولا لا يشتغل مع ابوه بالشركة وخصوصا انه مخلص جامعه بتخصص علوم اداريه  
+ خلود ١٨ سنة ثالث ثانوي اقل عربجه من رغد تحب تلعب مع رغد كورة تحب تتكلم مع رغد عن الحب رومننسيه ي بخت الي بياخذها تشوف دراما كورية بس مو ككثير مثل رغد
عائلة ابو مشاري=====
الاب + ٤٢سنة في نفس شركة ابو نايف
الام + ربة منزل
مشاري ٢٠ سنة مع نايف دائما لكن ما يحب حركاته وكذا طبعا بس في الرياض مع بعض لكن لما يروح جده مع سامي ودايما يقول نايف لهه انت اخذتني مصلحهه< بمزح يعني يحب الهندسه المعمارية ودخل ويدرس ذحيين هندسه وثاني سنة لهه
+التؤام  فجر و وعد ١٦ سنة اول ثانوي عربجيات لابعد درجه ورغد تقول لهم اي استفسار بخصوص العربجه لايردكم الا لسانكم يكرهون الكوريين لاابعد درجه فجر تميلل للاتراك اكثر اما وعد للبرامج اليوتيوبيه السعوديه :')
عائلة ابو عدنان
الاب + ٤٠سنه مع ابو عناد بنفس الشركة
الام + ربة منزل
عدنان + ٢١ سنة فيه صفات عيال عمه كلهم عربجي ومغازلجي بس ماشي حاله بالدراسه
شموخ ١٧ سنة ثاني ثانوي مع رغد وبنفس مدرستها كارههه للكووريين بعد بس مو مثل التؤام
ماتحب الكلام الي فيه حب ومن ذا الكلام تمميل للبرامج اليوتيوبية مثل وعد
_____________________
ملاحظة قبل لاتبدا الرواية
* الجد ع كلامهم متوفي له سنتين بحادث سياره والجده عايشه ببيت ابو عناد

البارت الاول ١ *#
في جدهه
الوقت ٩ عشاء  وليله اخر يوم بالاختبارات النهائية
ام رغد : رغد ي مال الي مانيب قايله ققوممي الوقت راح ذاكري
رغد : خلاص خلاص صحيت
ام رغد : ي الله بطلع وانتي ورراي بروح اسوي العشااء
رغد : طيب
و اول ما خرجت امها كملت نووومم
بعد تقريبا ساعه
دخلتت ام رغد غرفتها ورغد نايمهه !!! : هذي الي تقول خلاص صحيت قومي الوقت راح ووقت صلاة العشاء خلصص ي الله قومي الساعه ١٠
رغد صحت بسرعه : ااممممما عااد ١٠ ياههه الووقت رااح
طلعت اامها
رغد: اخخخخخ وش ذا الحلم اعوذ بالله ثالث مره يتكرر
قامت صلت وخلصت ونزلت للعشاء
رغد :  انيوسييوهه= مرحبا بالكوري
عناد : استغفر الله العظيم قولي السلام عليكمم فيكنا من تحية الكفار
رغد: ي ليل ووراه ما تسككت انت بعدين اناا ماجيت ورحبت فيكك رحبت ب ساامي حبيب قلبي
سامي غص بلققمته : كح كح من زينك احبك!
رغد: ي ليلل خخلااصص انا ارحب ب ابوي وامي
الابو + الام : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وعليكم السلام
رغد جلست بتكشيره
رغد : يمه بكره احد بيجي من عماني الي بالرياض !
ام رغد : والله مادري غريبه انتي بالعاده اول من يعرف متى بيجون
رغد : اخخ اناا كيف اعرف وخلود التيس قافله جوالهاا تتقل بتشد حيلها عشانها اخر سنه
عناد: ي حراااممم وانتي باقي لكك سسنه كككككككككك
رغد: انت من ممصلطك علي كل ماهرجت علقت ترى والله مالي نفس اعلق واضحك
ابو رغد : هييه خلاص احنا ع الاكل لحد يهرج كأني افهم عيال صغار مب كبار وفاهمين وعمانك بيجون بكره
رغد : شنشه ااوهه قصصدي صصدق ؟؟
سامي : اجل ابوي بيكذب عليكك مثلن مثلن !؟
رغد : لا حششى
وكملوا عشاهم وكل واحد راح لغرفته ما عدا عناد عند التلفزيون يتتفرج
وبعد ساعه  طلعت رغد خلصت مذاكرهه وطلعت للتلفزيون
عنااد : ماشاء الله ي الدافور توك داخله الغرفه مسرع خلصتي مذاكره
رغد : ي اخخي اسهل ماده بكره وكل الاجابات من واقع الحياه مايبيلها مذاكره
عناد : اكيد مادتتكك توحيد !!
رغد : الله الله واخذت الريموت من الطاوله وتقلب في القنواتت وكان عناد يتفرج سكت بيشوف اخرتها معاها وحطت ع قناه فيها دراما  كووريه
رغغد : اوووبس هذي الدراما الجديده من متى نزلتت !
عناد : لا والله كملتت ذحيين انا كنت اتتفرج واخذتي الريموت قللت يمكن بتحط ع قناه صاحيه ونهايتها ع اندنوسيين
رغغدد: اندنوسي ولا هندي هندي ولا باكستاني هاهاهاهاهههاها  مممو اندنوسيينن ي مالل الوججع
عناد : هااههااههاها ي ظرافتك الي همم وسحب الريموت منهاا
رغد شافت مافي ااممل تجلس عند التلفزيون وه الاهبل عندههه ورجعت لغرفتها ع الايباد بتشوف اخبار فرقتهها واخبار الكوريين وبنفس الوقت تفكر بالحلم وفي نفسها تخيل لو يكون صدق  
___________________________

في مكاان ثاني بعيد عن جده وبالتحديد الرياض
خلود كانت تذاكر وطلعت للمطبخ تاخذ لهاا عصيرر ومرت من غرفة نايف
نايف  ( يكلم بالجوال ) : هلا هلا والله بالحب  .... بشتاق لك والله ... مسافريين بكره لجده وبنطول فيها يعني ماراح اشوفكك الا بعد العيد ....وان شاء الله يكون احلويتي عن قبلل
خلودد هناا انصدمت وفي نفسها : صح ادري انك مغازلجي درجة اولى بس انكك تقابلها جد
سسمعت نايف قفل الخط وبيطلع من الغرفه رجعت خلود بسرعه لغرفتهاا وهي تفكر بالموضوعع وهي مو اول مره تطيح عليه وهو يككللم لان قبل سمعته يحدد مكان يتقابلون فيه وذحين بعد قايل لها انه بيسافر
---------------
اذن الفجر والكل راح يراجع ويتجهز لروحة الاختبار واعمالهمم
في جده وبمدرسة رغد وشموخ
كل وحده دخلت قاعة الاختبار
في نفس الوقت  لكن بمكان ثاني ( الرياض ) خلود وفجر ووعد دخلو بعد هم القاعه
انتهى الاختبار وكان اخر يوم بالاختبارات
رغد : ششمميخاان
شموخ: وش شميخان هذي قولي اسمي زين
رغد : اووبس اووبس خلاص الزبدة نبي نروح للسوبر ماركت بعد المدرسة
شموخ : ليه خليه شوي ان صحصحنا اخر الليل
رغد : لا بعد المدرسة شوي ان صحصحنا بيكون البنات ججو من الرياض
شموخ : بيجونن اليوم ووااهه وناسة من زمان عنهم خلاص نروح
ودعوا صحباتهم وتسذا وركبوا السيارة
وجلسوا يسالفون لين يوصلون بما طريق السوبر ماركت زحمة وطويل شوي
رغد : ااوهه صصح شموخ نسيت اقول لك فيه حلم ثالث مره يتككرر علي :'(
شموخ : وشهو ؟؟ حمستيني
رغد : تحلمت ان جدي عايش مو ميت ويقول انا ما مت انا لسسع عايش
شموخ : بسم الله وششذا الحلم ؟؟
رغد :  تخيلي لو صدق عايش كان ذحين كلنا بنفس المدينة
شموخ : اقول خلي عنك الخرافات وانزلي وصلنا ...
نزلوا رغد وشموخ وماخلو شيئ بالسوبر ماشروه
ولما راحوا عند العصيرات يبون يشترون منها كان عندها شايب يختار له عصير وتأخر وهو يختار
رغد : شموخ ذا الشايب بلشه ماتحركك شكلي بتهاوشش معه
شموخ : اقوول اركدي وخلي الرجههه عنك
رغد : ي عم لو سمحت ممكن تخلص بسرعهه نبي نأخذ عصيرات ونطلع
شموخ : هييه ي مجنونة خفضي صوتك سمعوه الناس
التفت الشايب لرغد وجاء بنفس الوقت شاب
رغد وشموخ بنفس الوقت : بسم الله يشبهه لجدي ممرررههه
الشااب جاء بسسرعه : تعرففونن ذا الرججال ؟؟
رغغد :  و انت وشش دخلك نعرفه ولا لا
شموخ : رغد استحي وششذا لسانك متبري منك
الشاب : ي اختي انا اتكلم اذا تعرفونه ولا لا
شموخ : لاا مانعرفه بس ذكرنا بجدي وهو متوفي :'(
الشاب : جدكم متوفي بحادث سيارة ؟؟
شموخ ورغد بوقت واحد : وشش درااك ؟؟
الشاب : اسمعوني زين ذا الرجال مانعرفه احنا وهو فاقد الذاكرة من سنتين وكان بحادث سيارة
وبما انا كنت الدكتور المسؤول عن حالته خليته يعيش عندننا وبما انكم شبهتوا عليه فأكيد انه جدكم
رغد : هييهه هييه جددنننا متووفي من سنتين وابوي وعماني هم الي دفنوه كيف يجي هذا جدنا
شموخ : رغغد رغغغدد الحلم
الشاب : ممكن تقولون لي جدكم كيفف ووين توفا ؟؟
رغد : كان هو و السواق بسيارة ع الطريق السريع وصدمتهم سيارة كبيرة و جدي كانت جثته برى السيارة وكانت منحححرقه والسايق الي معاه جثته ماكانت موجودهه
الشاب : ووش دراكم انها جثة جدكم
شموخ : لان بوك جدي واشياءة طايحة جنب جثته وماكانت محترقة
الشاب : اجل هذا جدكمم لان نفس الاحداث انا كنت موجود عند الحادث واخذت ذاا الشايب لان حالته خطرهه
رغغد وشموخ وهم يبكوون : لاااااااا مسستحيلل جدننا تووفى
في نفس الوقت الي هم يهرجون فيه الجد بدأ يتذكر بعض الاحداث واغممى عليهه
الشااب : بدى ييتذكر الرجال لازم اوديه المستتشفى
رغد   ( بفرحه ): طيب ممكن رقمك عشان نتواصل معك اذا صحى جدي ونقدر نكلم الاهل
الشاب : ٠٥٠*********
رغد : وههذذا رقمي ٠٥٠******** واذا صار شيئ لا سمح الله ي ليت تتصل علي
رغد وشموخ : ششككراً ماتقصر وجعله بموازين حسناتك
الشاب : العفو ولا ماسوينا شيئ
رجعوا رغد وشموخ للسيارة
شمووخ : اللالالاااههه مين يصصدق ي رغد ان جدي حي بترجع حياتنا مممثل ااووول ي اخي انتي احلامككك عججيببه
رغد : شموخ تعالي نامي عشان نتفاهمم بالموضوعع ونفكر كيف نفاتح اهلنا بالموضوع
شمموخ: اوكي خلااصص بس خلينا نتصل ع امي واستأذن منهها وتسسذا
رغد : ططيبب
واتصلوا ع امم شموخ وطبعا جوالاتهم معاهم اخذوها بالدس بما انه اخر يوم دراسة
دخلووا بيت رغد بسرعهه وجوو بيطلعون فوق وقابلو ام رغغد
ام رغد : ي هههلاا والله ويين بتططلعونن بدون سلاامم ولاا شيئ
استحت شموخ وسللمت وططلعت فوق
رغد : ييممه مانبي غدا تعبانين وبناام وترى رحنا للسوبر مماركت واشترينا اكلات وحلوياتت عشان اذا جوو عماني شوي
ام رغد : ايوه احسن لان كنت برسل السايق وخفت مايجيب شيئ صاحي
طلعت رغد
ام رغد في نفسها : غريبة وش فيهمم االيوم كاأنهم يبكون وهاديين بالعادة يدخلون بإزعاج
-------------

على المغررب ام رغد حاولت تصحي شموخ ورغد بسس ماشش لاحياة لمن تنادي
طفششت منهم وطلعت جو عماان رغد و شموخ من الرياض وهم لسع ماصحوا
ام رغد : بنات روحوا صحوا رغد وشموخ لسسع نايمين
فجر : ييي بووييااااههه ذوول لسع نايمين
راحو فجر وخلود و وعد يصحون شموخ ورغد
دخلوا الغرفة وححده تططق الباب ووحدة تطفي المكيف ووحده تشغل اللمبات وبعدين كلهم هجموا ع السرير يسحبون في المفرش
البنناات بصياح : رغد شموخ اصحوا الاجازه خلصت وانتم لسع نايمين < مززعجين وفوق هذا كله كذابينن
صحوا رغد وشموخ ودخلت الحمام بتوضي عشان تصلي ورغد عدلت شعرها وخرجت شموخ ودخلت رغد صلوو وخللصو وسلمو ع الببنات ونزلو يسلمو ع الحريم
رغد بكل رجه : يي هلااا والله تو مانور البيت هلا والله بعماتي  
ام نايف  وهي تسلم : الله يحييك نورك بس مو كأن الترحيب متأخر شووي الي اعرفه يرحبون اول مايدخلون الضيوف
رغد : والله عاد كنت نايمة
سلمت رغد ع باقي عماتها وكمان شموخ
وجلسسوا البنات مع الحريم شووي
وعد : بنات ي الله نروح غرفة رغد احسن عشان نأخذ راحتنا بالسوالف
رغد : ماشاء الله تعزمين ع غرفتي بدون لاتستأذنين
شموخ : ايوهه صحح عشانن عندنا لكم موضوع
رغدد : ايووهه صصح موضوع اتحداكم تصدقوننا موضوع طازهه مايعرف الا انا وشموخ
خللود : وشششهو ووشششهو حمستوننني
فججر : لا مايبيلهاا ي الله ع غرفة رغد
راحوا البنات الغرفة
خلود ي الله وششش الموضوع ؟؟
رغغد : شموخ ببدأ بالحلم بعدين بالموضوع
شموخ : ي الله
رغد جات ببتكلم واتصل جوالها
رغغغدً : ررققم غريب ولا بعد اتصل اكثر من ١٠ مراات
شموخ : يمكنن ذذاكك الرجال ردي ردي
وعد : ووش وشش ذا لاتتكلمون تتسذا اشرحوا لنا المووضوع
رغد : ي الله بقولل لكم بعدين اتصل المهم الموضوع هو ي طويلات العمر في حلم تككرر لي ٣ مرات والحلم هو ان جدي عمر يقول ليي ليشش موتوني واناا حيي انا ما مت انا عاايش مامت
فجر :: يي رباااههه ابلشتوناا من اليوم موضوع ومدري وشهوو وحماس وبالاخير يطلع حلم زي تسذا
شموخ : فجر وتبن لاتقاطعين ماخلصنا الموضوع انا بكمل ي الله اليوم لما رحنا لسسوبر ماركت قابلنا شايب يشبه لجدييي ممرررههه
خلود وفجر و ووعد عيونهم تسسذ *__*
رغد : و ع كلام الشاب الي معه يقول هذا جدكم ولما كننا نقول له الحادث جدي اغمى عليه فقال اكيد انه بدأ يتذكر شيء واخذه للمستشفى بما انه دكتور
خلود وفجر ووعد ببدأو يبكون ويقووللون اللااااهه جدي عايش مين يصدق عشنا ثلاثه ايام عزا عشانه ويطلع حي وجدتي تترمل وزوجها حي عماني كل واحد بمدينة يعني معقوله نرجع لمدينة وحدههه ونعيشش مثل قبلل
شموخ : رغد رغد اتصلي ع الرجال ي الله
رغغد اتصلت ع الرجال
رغد : السلام عليكم انا اليوم الي قابلتك بالسوبر ماركت < ماعندها تفاهم واسلوب في الحوار هههه
الشاب : وعليكم السلام ي ههلاا والله وحبيت اخبركم ان جدك صحى
رغد والفرحة مو سايعتها : صصصصصددق ططيب رجعت الذاكره للهه ولاا لا
الشاب : إيه الحمدلله ررجعت وحتى تذذكر اسمه عمر ال.......
رغغد : اييه اييه والله هو هو هو جدتي
شموخ اخذت الجوال : ططيب ممكن تقول لنا مكان المستشفى نبي نروح نشوف جدي !!؟
الشاب في نفسه هذي الي عاقله اليوم مو مثل بنت عمها الرجهه
شموخ : يي رججالل انا اكلمكك
الشاب : ايه ايه ممععكك المستشفى ....... الدور الثاني
شموخ : طيبب مشكور ممع السلامة
الشاب : العفو
ففججر : ذذحين كيف تبوننننا نروح ؟؟
وعد : ايوه صح
خلود : عندي فكررة
البنات كلهمم. :ووشهي
خلود : بسسم الله الفكره ي بنات عمي العزيزات اننا نقول عماني وابوي نبي نروح نتمشى بالحديقة النسائية القريبة من ههننا ونروح للمستشفى ونجيب جدي ونسويها لهم مفاجاءة
رغد بتريقه : اخخخخاف نهاية المفاجاءة هذي جدتي يصير لها شيء من الفرحهة وتموت
البناتتت ::: هههههههههههههههههههههههه خخلاصص اوكي
رغد : اول خلونا نسلم ع عماني
راحوا كلهم وسلموا وبعد عناء طويل وافقوا يروحون مع السواق
قالوا للحريم وطلعوا
عند الباب كانوا الشباب واقفيين
خلود : ياربي ذحين كيف نممر ؟!
رغد : ددقيقه وقربت من عند العيال وقالت : ييي هووهه بعدوا بنطلعع
عناد بعصبيه : انتي وش جايبك ههنا ؟؟
رغد : نبي نطلع من البوابه وانتم مسنترين عندهاا كيف نطلع "؟؟
سامي : فيه شيئ اسمه تلفون
دخلوا العيال وطلعوا البنات
فجر : يي بووياه ي رغد كيف جتك الجرأة تهرجين عندهم
وعد : اخوك اذا عصب ابعدوا عنه
رغد: يي الله يعني خفتوا ؟؟ هو مغير يسويي يعنني
وصلوا للمستشفى
شموخ : بنات ممشتااققةة لجدي مرهه
خلود : ايه والله مرهه مشتاقين له
رغد : اجلل انا وش اقوول وهو كان عايش معانا بنفس البيت :'(
طلعوا للدور الثاني
شموخ : ايه هذا الرجال الي قابلنااه اليوم تعالو اكيد انه عند غرفة جدي
خلود لانها الكبيره : السلام عليكم ...
الشاب : وعليكم السلام امري اختي وش بغيتي ؟؟
ررغغد تدخلت : احنا الي جدي عندكم
الشاب : هههههههه طيب جدك له اسم وكأنكم كاثرين اليوم؟؟
شموخ : ااخلص علينا الوقت متأخر ممكن ندخل عند جدي "؟
الشاب ( اموتت انا ع المتأخر ) : ايه ايه تفضلو
دخلهم غرفة جدهم ولا دخل هو لانه عارف انهم حيكشفون
البنات اول مادخلوا وشافو جدهم كلهم شعور الي ودك تبكي من الفرحةة شعور انك جايه تشوفين واحد من سابع المستحيلات تقابلينه لان كان بإعتقادهم انه ميت "؟؟
البنات : السلام عليكمم
عمر (الجد) : يي هلاا والله ببناتي هلاا والله بحبيبات قلبي هلاا
البنات يبكون ويسلمون ع جدهم وكل وحده تعرف عن نفسها لان اشكالهم تغيرت عن سنتين
عمر : الله عليكم ي بناتي كبرتوا وحلويتوا
جو بيطلعو من المستشفى بس الجد قال انتظروا وراح سلم ع محمد الشاب الي كان عايش عنده
عمر يسلم ع محمد
عمر : الله يخليك ي وليدي جزاك الله خير والله يرزقك من حيث لاتحتسب والله يسعدك مثل مااسعدتني برجعتي لعايلتي
محمد : الله يخليك ي عمي لعيالك وان شاء الله اخر الغيبات عنهم وبسس بشتاق لك معتبرك مثل ابوي الله يرحمه
عمر : ان شاء الله هيأ عاد لاتقططعنا وزورنا وطلب من البنات لوصف البيت عشان يزورهم
محمد : ان شاء الله
طلعوا من المستشفى متوجهين للبيت وطول المشوار والبنات ضحك وسوالف مع جدهم
وصلوا البيت
رغد : جدي ي ليت تنتظر بالسيارة لين نجمع العايلة الجميلة ببمكان واحد
الجد عمر : اجل لاتتتأخرون
رغد ي الله بنات
طلعوا البنات
رغد وخلود راحوا لقسم الرجال عشان يقولون لهم يجتمعون بالمجلس الي براا
عناد : لييه وش وراكم !
رغد : مفاجأة مفاجأة
اما شموخ وفجر ووعد راحوا لقسم الحريم
فجر : عمماتي و امي الجميلة وجدتي الي بتموت من الفرحة  شوي ي ليت تتفضلون للمجلس الي برا  
الجده : فال الله ولا فالك ماعاد شيئ بيموتني من الفرحةة من بعد مامات عمر
شموخ : لا لا ي جده بتفرحينن اليوم بس تعالو للمجالس
وعد : ايوه صح عماتي الجميلات وامي ي ليت تتغطون لان الرجال معنا بالمجلس
ام مشاري : الله يسستر منكمم وراكم مصيبة اليوم
البنات : لا لا مصيبة ولا شيئ
وطلعوا واجتمعوا بالمجلس
وكانو كلهم بالمجلس العيال والرجال والحريم والجده والبنات
رغد : ذحين نبيكمم تنتبهون لنا وبنقول لكم السالفة
نايف بصوت مايسمعه الا العيال : الله ي الدنيا البنات يبون يقولون لنا سالفه اقص يدي ان كانت سالفه تستاهل الجمعة هذي
الشباب : ههههههههههههههههههههههه
عناد : اصصه اصصه خلونا نعرف نهايتهم
خلود: ذحين رغد بنت عمي جايهها حلم ومتككرر ثلاث مرات
نايف : ذحين جامعينا عشان حلم ؟؟ وحلم منن رغد ؟؟
رغغد : ايه عشان حلم وشش عندك "؟؟
ابو عناد : رغغد عيبب عليك تكلمين ولد عمك ككذا
فجرر : خلااصص خلااص خلونا نكمل المفاجأة يمديها طفشت
رغد : الحلم هو ان جدي عمر يجيني بالحلم ويقوول انا مامت انا عايش مامت وكملت بسرعه عشان مايقاطعونها واليوم انا وشموخ بالسوبر ماركت قابلنا واحد يشبهه لجدي مرهه
شموخ : وكان مع رجال والرجال من يوم شافنا عند الجد قال تعرفونه لانه عندي من سنتين
الكل منصدم وويسمعع في الوقت الي البنات يقولون لهم السالفة طلعت رغد و وعد ينادون الجد
لمما دخل الجد محد مصدق وسسوو نفس البنات يبكون ويسلمونن ونفس شعور البنات هو شعورهم
اممما الجده هذي حاله خاصة من الصدمة ماقدرت تووقف وجلست مو مصدقه انه ابو عيالها و زوجها حي مو ميت
قضوا يومهم سوالف وضضحك لووقت الفجر
اليوم الثاني
كل الي يعرفهم عرفوا بالسالفة وسسو عزيمة كبيرة وحضروا كل من يعرفهم
نهاية اليوم البنات مجتمعين في غرفة رغد ما عدا خلود
تجيهم ركض خلود وتدخل الغرفة وتصارخ
خلود : ببناااات بنناااتت جبت لكمم خخبر بمليون ريال
البنات تحمسوو وشهو وشهو
خلود : ابوي وعماني وجدي يقولون اطلبو الي تبغونه وبنلبيه لكم بما اننا احنا الي جبنا جدي
رغد : وووااااااااههه جججد ونااسه
البنات تحمسو
عند العيال
نايف و عناد اول ماسمعوا الخبر انطلقوا للعيال يقولون لهم
عناد : عيال عيال سمعتوا اخر خبر
سامي : ووشش اخلص علينا نبي نكمل لعب بلاستيشن
نايف : جدي وعماني قالوا للبنات اطلبوا الي تبغونه ونجيبه لكم
مشاري : يي اخي حظ البنات السنة هذي احسن من حظوظنا
عدنان : ايه والله
نايف : عناد عناد تعال نبي نروح غرفتك بجيب شاحن جهازي ومستحي ادخل لحالي
عناد : يي هممي اموت انا ع المستحي تراك مو بنت
نايف : اقول اخلص علينا مغير مستحي ادخل داخل البيت وانت مو معي
راح نايف وعناد وكانت غرفة عناد في نفس ممرر غرفة البنات
عناد : وش رأيك نسمع وش يقولون ي اخي نفسسي اعرف وشش بيطلبون
نايف : وشش ورانا نسمع بس عاد انتبه وحده من الحريم لاتمر ونروح فيها
نايف وعناد يتسمعون
شمووخ : ي الله وشش تبون نسوي
رغد : خليدان ووش رأيك نححققق امنياتنا الي قبل فرصة


عدل سابقا من قبل Raghad al-otaibi في الثلاثاء أكتوبر 01, 2013 12:35 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://arapgah.yoo7.com
Raghad al-otaibi
صااااحبة المنتدى
صااااحبة المنتدى
Raghad al-otaibi


تاريخ التسجيل : 09/05/2011
عدد المساهمات : 215
السٌّمعَة : 608

رروايتي ~~~ البارت الاول~ Empty
مُساهمةموضوع: رد: رروايتي ~~~ البارت الاول~   رروايتي ~~~ البارت الاول~ Icon_minitimeالخميس أكتوبر 03, 2013 12:18 pm

وعد : وش منياته ي الحيوانات
فجر : شف شف النذاله حتى مايقولون لنا
خلود : بنقول ي تبن انتي وهي بس بلاشي ننقق
شموخ وفجر ووعد تحمسوا بيعرفون وشهي الامنيات
رغد : ادري مابتعجبكم بس تعجبني انا وخليدان
هناا نايف وعناد تحمسوا ييعرفون هم وش الامنيات بعد
رغد : الامنيات ثنتين الاولى كل وحده تتزوج الي تحبه وانتم عارفيينن ان انا وخليدان نحب بس الي نحبهم مايدرون عن هوانا
خلود : والثانية كل وحده تسفر للدولة الي تحبها
هنا نايف وعناد ولعوا خواتهم يححبون !!!!!
فجر : ذححين ي رغد من جدك تحبين ولد عمي نايف وخلود تحب ولد عمي عناد ؟؟
وعد : امممممما رغغد تحبين ولد عمي نايف وفي نفسها ي ويللااه بنات عم ويحبون ولدد واحد
شموخ: وووعع فكونا من السيرة هذي
هناا عناد ونايف انصدموا ومن قوة الصدمة ضحكوا بأقوى ماعندهمم
عناادد وهو رافع صوته : امووت انا رغد الخايسهه تحب
نايف : وخلود الخبله تحب
رغد وخلود ماعاد تعرفون لون وجييههم من الخوف والاحرااج لان عيب الوحده تححب
امما البناات يضحكون ع اشكالهم
عناد و نايف سمعوا صوت الحريم قريب ودخلوا لغرفة عناد بسرعهه
نايف وهو يضحك : امممما عاد اختك رغد تحبني وخلود تحبك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://arapgah.yoo7.com
 
رروايتي ~~~ البارت الاول~
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» روايتي البارت الثاني ~~~
»  روايييتي ~~~ البارت الثاني

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
خفايا الروؤح :: « . أدبـْيـاَت . » :: ·•●oOعًـاَلِمٌ اْلًقَصُصً وْ الْرَوُـاَيُـاٌتٍOo●•·-
انتقل الى: